الزمالك يجدد عقد حازم إمام خلال ساعات و4 ملايين جنيه سبب التأخير -->

الزمالك يجدد عقد حازم إمام خلال ساعات و4 ملايين جنيه سبب التأخير

 

توصلت إدارة نادي الزمالك، لاتفاق نهائي مع حازم إمام لاعب الفريق الأول، من أجل تجديد عقده بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، في ظل انتهائه بشكل رسمي يوم السبت المقبل.


وبحسب اللوائح، لا يحق لحازم إمام المشاركة مع الأبيض في مباراة الرجاء المقبلة، حال عدم تمديد عقده، في ظل انتهاء الموسم الحالي بشكل رسمي يوم 31 أكتوبر الجاري، بنهاية مسابقة الدوري الممتاز.


وكشف مصدر داخل النادي، عن أن تأخير توقيع العقود من أجل التمديد كان لانتظار اللاعب الحصول على مقدم العقد للتوقيع رسميا بعد الاتفاق بين الطرفين على كل شيء خلال الفترة الماضية، والذي يبلغ 4 ملايين جنيه، عقب الاتفاق على الحصول على 7 ملايين جنيه في الموسم.


أضاف المصدر، أن اللاعب ربما يوقع مساء اليوم، على العقود، في مكتب رئيس النادي المعزول، من أجل إنهاء هذا الملف بشكل رسمي والتفرغ لمواجهة الرجاء المغربي، في ظل تمسك المدير الفني البرتغالي، بالتجديد للاعب للحاجة له، حيث لا يوجد في مركزه سوى الناشئ أحمد عيد، الذي خاض مواجهة الذهاب في مركز الظهير الأيمن.


الرجاء وتفاقم الإصابة يجبران باتشيكو على عدم المجازفة بمحمود علاء وحازم

ويرفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، المجازفة بالثنائي محمود علاء وحازم إمام، بالمشاركة في مباراة الإسماعيلي المحدد لها الاثنين المقبل، بالجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.


ويأتي ذلك خوفا من تفاقم إصابة الثنائي، وفقا لما كشفه مصدر بالجهاز الفني للفريق في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، وإراحتهما وتجهيزهما لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له الأول من نوفمبر المقبل.


وواصل الثنائي تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، من أجل تجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.