عاجل.. الغندور يعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا -->

عاجل.. الغندور يعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

 

أعلن الإعلامي خالد الغندور، اتخاذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارا بتأجيل مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى يوم 31 أكتوبر والمباراة النهائية في موعدها يوم 6 نوفمبر المقبل.


وكان من المقرر أن يتم إقامة اللقاء يوم السبت المقبل، إلا أن ظروف إصابة 8 لاعبين بالفريق المغربي بفيروس كورونا، حالت دون إقامة اللقاء في موعده، بعد تعذر قدوم بعثة الرجاء إلى القاهرة، تحديدا بعد قرار وزارة الصحة المغربية، بدخول اللاعبين في حجر صحي حتى يوم 27 أكتوبر الجاري، بسبب مخالطة اللاعبين. 


وعلى جانب أخر، أكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي، أن موعد مباراة الأهلي والوداد، المقرر لها الجمعة المقبلة، لن يتم السمساس بها وسيتم اقامتها في موعدها المحدد.



غضب بمجلس الزمالك لرغبة المعزول في تأجيل مباراة الرجاء


ووجد القرار ترحيبا من الرئيس المعزول للزمالك، بتأجيل المباراة، من أجل سلامة المنافس، ولكن دون التدخل لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ولكن حال الموافقة على التأجيل لن يعترض الأبيض.


وأبدى بعض الأعضاء داخل مجلس الزمالك غضبهم الشديد من تصريحات رئيس النادي المعزول، بالترحيب بتأجيل المباراة، خاصة أن الفريق من مصلحته التمسك بموقفه، وبالموعد الموضوع للمباراة، وفي حال زيادة الإصابات وعدم وجود عدد كافي للرجاء يتم احتساب الزمالك متأهلا، مثلما تم فعله مع فريق الهلال السعودي، واستبعاد الفريق من بطولة دوري أبطال أسيا، بعد زيادة الأعداد، ومصلحة الأبيض في التأهل للنهائي تحت أي ظروف، خاصة أن عدم خوض المباراة له مكاسب بعيدا عن الفوز في الذهاب، وهو تهديد الثلاثي الأساسي مصطفى محمد وطارق حامد ومحمد أبو جبل، بالغياب عن النهائي حال الحصول على الإنذار الثالث.