تشميع خزينة إدارة المشتريات بالزمالك -->

تشميع خزينة إدارة المشتريات بالزمالك

 

قررت  اللجنة المالية بنادي الزمالك تشميع خزينة إدارة المشتريات بعد التحقق مع 6 من إدارة المشتريات.


وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ "برو كورة" بأن تم غلق الخزينة لحين الإنتهاء من التحقيقات.


وأكد المصدر بأن الغلق جاء بسبب مخالفات من قبل موظفي إدارة المشتريات مما أدى إلى إغلاق الخزينة لحين إشعار آخر.


من جهة أخرى استنكر حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أساليب الضغط التي يستخدمها نادي الرجاء، لتغيير مسار قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن لجنة التحكيم المعنية بإدارة مباراته أمام الزمالك، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ووجه أنور رسالة للرجاء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مفادها: "هو الرجاء عاوز إيه مش فاهم؟، الماتش اتأجل مرتين بسببك، والنهائي اتأجل بسببك، ودلوقتي بتضغط على الكاف علشان الحكم، وتحط الحكم تحت ضغط، طيب إيه رأيك ننسحبلك وتصعد أنت؟".


وكان سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، كشف عن موعد وصول الفريق للقاهرة استعدادا لمواجهة نادي الزمالك في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر إقامتها في الرابع من شهر نوفمبر المقبل.


 وقال وهبي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم": الفريق سيصل إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل استعداد لمواجهة الزمالك، الفريق في الوقت الحالي تعافي بشكل كبير وأصبح جاهزا للمباراة".


وأضاف: "التأجيل أفاد نادي الرجاء وجاء في صالحنا، بعد تعافي اللاعبين من فيروس كورونا وتجهيزهم بشكل كامل لمباراة الزمالك".


واختتم وهبي: "المباراة بين الرجاء والزمالك صعبة للغاية، والنتيجة كذلك صعب التكهن المباراة، وسيتم حسم الأمر بعد انتهاء اللقاء، ولا نعلم أي شيء عن تعيين بكاري جاساما حكما للمباراة بين الزمالك والرجاء، وغير رسمي حتى هذه اللحظة"