مدرب الأهلي يكشف ماذا قال موسيماني لـ صالح جمعة حتى يتألق من جديد؟ -->

مدرب الأهلي يكشف ماذا قال موسيماني لـ صالح جمعة حتى يتألق من جديد؟

 


أكد سامي قمصان، مدرب الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق يريد أن يعطي فرصة للاعبي الأحمر الذين لا يشاركون بصفة أساسية في مباراة طلائع الجيش المقبلة.


تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 5 / 1، في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة بدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما من المقرر أن يلتقي نظيره طلائع الجيش، في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الذي حسم لقبه رسميًا وذلك يوم السبت المقبل.


أضاف قمصان خلال مداخلة عبر برنامج نمبر وان، المُذاع عبر قناة النهار: "علمنا بموعد مباراة طلائع الجيش وكان لدينا تصور بإعطاء اللاعبين فرصة للمشاركة، وموسيماني يريد أن يعطي فرصة للاعبين".


وعن تواجد صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي في حسابات موسيماني، قال: "صالح يمتلك إمكانيات لا أحد يقدر يختلف عليها، هو مر بفترة صعبة جدًا مع الجهاز السابق بقيادة رينيه فايلر".


تابع: "موسيماني يتحدث مع صالح بشكل جيد جدًا ويعلم أنه لديه قدرات كبيرة، وقال له أنا أساعدك يجب أن تساعد نفسك".


وواصل: "هو بدأ الفترة الحالية يفقد الكثير من وزنه، ولكن نظرًا لصعوبة الفترة الحالية صالح غائب عن المباريات والفترة المقبلة من خلال مباريات الكأس كلها والدوري ستكون فرصته لكي يتم تجهيزه والقرار سيعود للاعب إذا كان يريد أم لا".