أخبار برو كورة.. تحذير آل الشيخ لـ كاف وصدمة الونش وتجهيز مدافع الأهلي -->

أخبار برو كورة.. تحذير آل الشيخ لـ كاف وصدمة الونش وتجهيز مدافع الأهلي

 

"أخبار برو كورة"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "برو كورة"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.


آل الشيخ يحذر كاف من التحكيم بنهائي الأبطال: "التاسعة للأهلي"

حذر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قبل مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا لا يقلقني إلا التحكيم يوم 6 نوفمبر، وأحذر وأنصح الاتحاد الإفريقي بوضوح لهذا الموضوع".


وتابع: "التاسعة إن شاء الله" في إشارة لتمنيه تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.


محاولات في الأهلي لتجهيز رامي ربيعة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

خاض رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، الذي يقوم بتنفيذه بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.


وخاض ربيعة جلسة جيم، ثم خاض بعض الفقرات التأهيلية القوية، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي، لتجهيزه للمشاركة الجماعية.


وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي والذي يترأسه خالد محمود، أن هناك محاولات قوية من أجل تجهيز ربيعة للمشاركة في النهائي الأفريقي المقرر له 6 نوفمبر المقبل.


الونش يغيب 15 يوما وشكوك حول لحاقه بنهائي إفريقيا حال تأهل الزمالك 

تأكد غياب محمود الونش مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك عن الملاعب لمدة 15 يوما، عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة الأمس أمام الإسماعيلي في آخر لقاءات فريقه بالدوري.


ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفني أكد أن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمود الونش معاناته من الإصابة بجزع في أربطة الركبة وتورم في "الأوتار" الداخلية للركبة التي تحتاج لفترة علاج ما بين 10 أيام إلى أسبوعين.


وشدد المصدر، على أن اللاعب أصبح خارج مواجهة الزمالك، أمام الرجاء المغربي المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهناك شكوك كبيرة حول لحاقه بمواجهة الأهلي في حال وصول الأبيض للمباراة النهائية المقرر لها يوم 6 نوفمبر المقبل.