الوداد لـ رضا عبد العال: أصبحت أضحوكة.. ولا تستحق الرد -->

الوداد لـ رضا عبد العال: أصبحت أضحوكة.. ولا تستحق الرد

 

رد محمد طلال المتحدث الرسمي لنادي الوداد المغربي على التصريحات التي أدلي بها رضا عبد العال مدرب طنطا بعد فوز الأهلي على الوداد في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا.


وكان رضا عبد العال قال إن الأفضل لفريق الوداد عدم خوضه مباراة الإياب أمام الأهلي، لأنه سيخسر مرة أخرى بالإضافة إلى أن الفريق المغربي سيئ.


ووفقًا لصحيفة المنتخب المغربي، قال محمد طلال: "سأبدأ من حيث انتهى عبد العال هذا، إن كان في تقديري الشخصي وبعد أن بحثنا في سجلاته لا يستحق منا ردًا، لأن الوداد أكبر منه".


وواصل: "بعدما اكتشفنا أنه مجرد مهرج متعود على هذا (البوز) ويعتقد أن حديثه عن الوداد سيزيده شهرة، بقدر ما انقلبت عليه الآية وصار أضحوكة".


وأضاف: "تاريخ الوداد وعودته القوية في العديد من المواجهات ترد على هذا المهرج، ونحن الآن في سياق أقوى وأهم من الدخول في مشاكسة معه".


واختتم: "الرد سيكون في الملعب وفي شكل الأداء وبالقتال حتى آخر نفس، ولعل الرسالة وصلت للاعبين وقد استوعبوا مضمونها وخلصوا إلى أنهم مطالبون بالانتصار لكبريائهم أكثر من أي شيء".


وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 5 / 1، في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة بدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما من المقرر أن يلتقي نظيره طلائع الجيش، في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري الذي حسم لقبه رسميًا وذلك يوم السبت المقبل.


ينتظر الأهلي الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي، التي ستقام يوم 1 من نوفمبر المقبل، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز الأبيض في مباراة الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وذلك لمواجهته في نهائي البطولة الإفريقية التى ستقام يوم 6 من نوفمبر المقبل.