اقتراب أحمد موسى من الزمالك وتأجيل نهائي دوري الأبطال -->

اقتراب أحمد موسى من الزمالك وتأجيل نهائي دوري الأبطال

"مش هيفوتك حاجة"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "برو كورة"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

إعلامي سعودي يفجر مفاجأة: أحمد موسى يقترب من الزمالك

كشف الإعلامي السعودي مبارك الشهري، عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع النيجيري أحمد موسى لاعب النصر السعودي.

وقال "الشهري" خلال ظهوره في برنامج الحصاد الرياضي على قناة "24 السعودي": "نادي النصر السعودي، وقع مخالصة مع أحمد موسى، وأنهى رحلته معهم بشكل رسمي، وما يؤكد الحديث أنه متاح للتوقيع مع أي فريق في الوقت الحالي".

وأضاف الإعلامي السعودي: "وحسب الأنباء، أن نادي الزمالك قريب للغاية من التعاقد مع اللاعب النيجيري، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة".

كاف يعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء ونهائي أفريقيا لأجل غير مسمى 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأجل غير مسمى، التي كان مقرراً لها مطلع شهر نوفمبر المقبل، وكذلك تأجيل المباراة النهائية لأجل غير مسمى أيضا.

وأصدر "كاف" بياناً رسمياً منذ قليل، أعلن خلاله عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لأجل غير مسمى وسيتم المناقشة لاختيار الموعد المناسب لإقامة المباراة، وكذلك تأجيل المباراة النهائية دون تحديد أي موعد رسمي.


تعديل موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية بالأهلي ليومي 23 و24 نوفمبر 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعديل موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية ليكون يومي 23 و24 نوفمبر بدلًا من 27 و28 من نفس الشهر وفقًا للقرار السابق لمجلس الإدارة.

جاء قرار التعديل مساء اليوم بالتمرير، وبعد مناقشة مواعيد المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال، التي تتغير بين الحين والآخر، وسيكون الأهلي أحد طرفيها.

فقد تحدد من قبل يوم 6 نوفمبر لإقامة المباراة المشار إليها، وقبل 24 ساعة تردد أن المباراة سيتم تأجيلها إلى 10 نوفمبر، وبعدها تداولت وسائل الإعلام موعدًا آخر لإقامة المباراة يوم 27 نوفمبر، أي بعد أسبوع من الانتهاء من مباريات التصفيات الإفريقية للمنتخبات، ثم جاء على الحسابات الرسمية لـ«كاف» تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، هذا فضلًا عن تحديد ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية لاستضافة المباراة، في ذات الوقت يلتزم مجلس الإدارة بالكامل بضرورة حضور اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة التقرير السنوي وأعمال النشاط واعتماد الميزانية.