مش هيفوتك حاجة.. أزمة في الأهلي والبدري إلى الإسماعيلي وصلاح يحير المنتخب -->

مش هيفوتك حاجة.. أزمة في الأهلي والبدري إلى الإسماعيلي وصلاح يحير المنتخب

 

"مش هيفوتك جاجة"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "برو كورة"، يستعرض فيها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.


أنيس البدري يقترب من الإسماعيلي

كشفت صحيفة الرياض السعودية عن اقتراب أنيس البدري لاعب اتحاد جدة السعودي، من الانضمام لنادى الإسماعيلي، حلال فترة الانتقالات الحالية.


وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب خرج من قائمة الاتحاد الموسم الحالي، ولكنه ما زال مرتبطا بعقد مع الفريق السعودي، والمفاوضات بينه وبين إدارة النادي الإسماعيلي تسير بشكل قوي لحسم الأمر خلال الأيام المقبلة. تفاصيل الخبر من هنا


حيرة في المنتخب بسبب شارة القائد

مازال الغموض يحيط بموقف شارة قيادة المنتخب الوطني، بعد التصريحات المتضاربة بين حسام البدري المدير الفني للمنتخب ومحمد بركات مدير الفراعنة، في هذا الشأن، حيث خرج البدري في تصريح تليفزيوني خلال ظهوره الأخير مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة "أون تايم سبورتس" وأكد أنه لا يوجد ثوابت لشارة القيادة في العالم كله، وإنه يفضل على المستوى الشخصي أن تكون الشارة بالاختيار، نظرا لأن من يحمل قيادة المنتخب يجب أن يمتلك مواصفات القيادة. تفاصيل الخبر من هنا


أزمة في الأهلي قبل مباراة التتويج الـ42

شهدت الساعات الحالية أزمة قبل مراسم تسليم درع الدوري للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم، عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري.


وتأتي الأزمة في رفض اللجنة الخماسية، تواجد مندوب من الشركة الراعية للأهلي على منصة التتويج، وتجري محاولات خلال الساعات الأخيرة بين مسيؤولي الأهلي و اتحاد الكرة لحضور مندوب شركة we، الراعي للنادي الأهلي ولمعظم فرق الدوري الممتاز من أجل تسليم الدرع، خاصة أن هذا من ضمن الشروط المتفق عليها في العقود، والتي ستتسبب في خصم مبلغ مالي كبير سواء على النادي الأهلي أو شركة بريزنتيشن الراعي للنادي الأهلي من قبل شركة we، خاصة أن هذا الأمر حق أصيل من حقوقها، وفقا لما كشفه مصدر بالنادي الأحمر.