بيراميدز يرد جميل صفقة رمضان.. الزمالك يقترب من ضم دونجا -->

بيراميدز يرد جميل صفقة رمضان.. الزمالك يقترب من ضم دونجا

 

اقترب نادي الزمالك، من إنهاء صفقة انتقال نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، بعد انتهاء مشوار الفريق السماوي في بطولة الكونفدرالية، بعد الاتفاق في وقت سابق، على إنهاء كافة التفاصيل في الصفقة بعد نهاية مشوار الفريقين في المسابقات القارية.


وأكد مصدر مقرب من اللاعب، لـ"برو كورة"، أن الاتفاق جرى مع دونجا على الانضمام لنادي الزمالك، بعد خروج الزمالك من صفقة رمضان صبحي، خاصة وأن الأخير قدم عرضا رسميا للاعب هو الأعلى بين الأندية المصرية التي قدمت عروضا لهدرسفيلد الإنجليزي.


وأضاف: "مسؤولو بيراميدز اتفقوا مع إدارة الزمالك على الخروج من صفقة رمضان صبحي، مقابل انتقال نبيل عماد دونجا، إلى القلعة البيضاء كعربون محبة، بعد الانسحاب من صفقة رمضان، وإتمام الصفقة مؤخرا لصالح الفريق السماوي.


من جهة أخرى، انتهى الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بين بيراميدز ونهضة بركان المغربي، والمحدد لها التاسعة من مساء غد الأحد، على ستاد "مولاي عبدالله" بمدينة الرباط العاصمة المغربية.


وخلال الاجتماع، جرى الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل، فيما يرتدي حارسه الأصفر الكامل، ويرتدي نهضة بركان البرتقالي في الأسود، ويظهر حارسه باللون الأزرق الكامل.


مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق بيراميدز، ووليد مهدي مدير المباريات، ومحمد طاهر النجار إداري الفريق، والدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق.


وجرى الاتفاق على أن يتوجه كل فريق للملعب قبل اللقاء بساعتين استعدادا لخوض النهائي القاري، في وجود المنسق العام التونسي خالد المكشر.


وعلى جانب آخر، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تكريم الأجهزة الطبية قبل انطلاق مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وخلال الاجتماع الفني، جرى الاتفاق على تكريم الأجهزة الطبية لجهودها الضخمة في مكافحة فيروس كورونا، ولتكون رسالة شكر لجميع العاملين في المجال الطبي.


وسيقف لاعبو فريقي بيراميدز ونهضة بركان في منتصف ملعب المباراة، وكذلك الأجهزة الفنية وجميع المتواجدين بملعب المباراة، لمدة دقيقة لتحية الأجهزة الطبية في سابقة تحدث لأول مرة في نهائيات الكونفدرالية.