تحسن حالة مؤمن زكريا ويظهر في الجيم (فيديو) -->

تحسن حالة مؤمن زكريا ويظهر في الجيم (فيديو)

 

ظهر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وهو يبدأ التأهيل في أحدى صالات الجيم، للتعافي من المرض الذي يعاني منها خلال الفترة الماضية.


وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمؤمن زكريا وهو يقوم بأحد التدريبات التأهيلية فى صالة الجيم، تحت أشراف أحد المتخصصين، وظهر اللاعب في الفيديو وهو يحاول الوقوف على قدم واحدة، ونجح في ذلك لينال تصفيق حار من مدربه وابتسامة على وجه اللاعب، وهو ما يبشر بتحسن في حالته الصحية.


ويخوض مؤمن زكريا، فترة علاج طويلة بين مصر وأمريكا للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة في الأعصاب، وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤخرًا، صرف عقد مؤمن زكريا كاملا.


وقام العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي ، وبصحبته عماد حلمي، المدير المالي، ونائبه عبدالعزيز طاحون، في حضور سيد عبدالحفيظ، مديرالكرة، بتسليم مؤمن زكريا قيمة عقده مع النادي ثلاث سنوات كاملة خالصة الضرائب، وشاملة نسب المشاركة، وكل ما يستحقه اللاعب عن هذا التعاقد طوال مدته، تأكيدا لمساندة الأهلي ودعمه لابنه مؤمن زكريا، في ظل الظروف الصحية التي يمر بها.


الاتحاد الأفريقي يختار مؤمن زكريا سفيرا لنهائي دوري أبطال أفريقيا


ووقع اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على مؤمن زكريا لاعب الأهلي، كسفير لنهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وقرر الاتحاد الأفريقي، أن يقوم مؤمن زكريا، بتسليم كأس دوري أبطال أفريقيا، للفائز بالمباراة النهائية.


وعاش الوسط الرياضي حالة من التعاطف مع لاعب الأهلي والمنتخب الوطني مؤمن زكريا، بعد إصابته بمرض عصبي نادر، أثر على حركته وأبعده عن الساحرة المستديرة.


وحرص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على الاحتفال على طريقة مؤمن زكريا، بعد تسجيل هدفه الثالث في مرمى ليدز يونايتد، أثناء مباراة ليفربول وليدز، ثم أشار إلى رقم 8.


لاعبو المارد الأحمر كانوا أحد نجوم مشهد الدعم، بعدما حرصوا على الاحتفال على طريقة "زكريا" خلال فوز الفريق بثلاثة أهداف على الإسماعيلي في الدوري.


حملات الدعم لم تتوقف عند النادي الأهلي، ولكن امتدت للأندية الأخرى، وعلى رأسها نادي الزمالك، بعدما ظهر محمود جنش حارس مرمى القلعة البيضاء، بقميص يحمل اسم وصورة لاعب الأهلي، حيث لم يتمالك دموعه حين وجه له رسالة قائلا: "موافق يجيب جول فيا بس يرجع".