تقارير: مبابي منفتح على الانتقال إلى ليفربول رغم حلم ريال مدريد -->

تقارير: مبابي منفتح على الانتقال إلى ليفربول رغم حلم ريال مدريد

 

يعتقد الصحفي وخبير الكرة الفرنسية جوليان لورينز، أن مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، قد ينتقل إلى ليفربول.


وينتهي عقد مبابي مع العملاق الفرنسي في يونيو 2022، ولا يرغب في التجديد حيث يخطط من أجل الرحيل وبدء رحلة جديدة في مسيرته الكروية يتوقعها الكثيرون في ريال مدريد.


هذا ما يراه لورينز أيضًا، لكنه كشف عن إمكانية انتقال مبابي إلى ليفربول خاصة مع وضع الفريق الإنجليزي الحالي المستقر مع المدرب يورجن كلوب.


وتحدث الصحفي الشهير عبر شبكة “talkSPORT” الإنجليزية عن الأمر، وقال: إذا سألت مبابي الآن عن ليفربول، سيحدثك عن أدائهم المبهر واللاعبين الرائعين الذين يمتلكهم هذا الفريق".


وتابع: "مستقبل كيليان مع باريس سان جيرمان غامض، لأنه لا يريد تمديد عقده وإذا أصر على ذلك سيبيعونه في الصيف المقبل".


وأضاف: "هناك فريقان قد يحصلان على خدمات مبابي، الأول هو ريال مدريد حلم بالنسبة له، ولكن ليفربول سيكون له وضعه لأن المهاجم يشعر بالرهبة مما يفعلونه في كل موسم، ووصفهم بالآلة لهذا السبب، لذلك إذا كانت هناك فرصة للانتقال إليهم لن يتردد".


وواصل تصريحاته: "العقبة الوحيدة أمام ليفربول هي قدرته في دفع مبلغ 200 مليون يورو لضم لاعب مثل مبابي، خاصة وأنهم لم يستطعوا دفع مقابل التعاقد مع تيمو فيرنر، إلى جانب راتب كيليان الضخم وقيمته 25 مليون جنيه إسترليني سنويًا".


واستمر: "إذا كان ليفربول يمتلك المال الكافي لتلك الصفقة، فسوف يفكر مبابي بكل تأكيد في هذا الانتقال، لكن في المقابل، اعتقد أن ريال مدريد يمكنه تدبير هذا المبلغ الصيف المقبل أو ما بعد ذلك".