ميسي يقود برشلونة للانتصار على يوفنتوس في قمة الأهداف الملغية (فيديو) -->

ميسي يقود برشلونة للانتصار على يوفنتوس في قمة الأهداف الملغية (فيديو)

حقق نادي برشلونة الإسباني، فوزاً هاماً على نظيره يوفنتوس الإيطالي، بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل عثمان ديمبلي الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وأحرز ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 90 من ركلة الجزاء.

وألغت تقنية الفيديو "VAR"، ثلاثة أهداف لألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، سجلها في شباك نادي برشلونة بداعي التسلل.

وأكمل يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين بعدما قام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء لميريح ديميرال في الدقيقة 85.

وتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بينما جاء يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ملخص المباراة
بدأ برشلونة المباراة بضغط كبير على دفاع يوفنتوس، حيث سدد ميراليم بيانيتش لاعب البارسا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها تشيزني ببراعة.

وفي هجمة أخرى من خلال تمريرات قصيرة بين لاعبي برشلونة، لتصل الكرة إلى أنطوان جريزمان الذي سدد كرة يسارية قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى يوفنتوس.

ومرر ليونيل ميسي كرة طولية رائعة وصلت إلى عثمان ديمبلي الذي استلم الكرة وتقدم بها وراوغ مدافع يوفنتوس وسدد تسديدة قوية ارتطمت بقدم كييزا لاعب اليوفي لتغير الكرة مسارها وتسكن شباك تشيزني حارس يوفنتوس، ليتقدم البارسا في المباراة في الدقيقة 14.

وعن طريق هجمة سريعة وصلت كرة إلى ألفارو موراتا الذي انفرد بالحارس نيتو وسدد كرة تصدى لها الحارس لتعود الكرة مرة أخرى لموراتا الذي سددها في المرمى، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل على مهاجم يوفنتوس منذ بداية الهجمة.

وكاد ليونيل ميسي أن يعزز النتيجة لصالح برشلونة في الدقيقة 23 من زمن المباراة، بعدما مرر كرة لجريزمان الذي عاد ومررها مرة أخرى إلى ميسي بالكعب، ليسددها النجم الأرجنتيني بقوة ولكن كرته تمر بجانب القائم الأيسر للحارس تشيزني.

وعاد ألفارو موراتا ليسجل هدفاً آخر في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بعدما حول تمريرة كوادرادو بتسديدة داخل شباك الحارس نيتو، ولكن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلل على المهاجم الإسباني.

وألغت تقنية الفيديو هدف ثالث لموراتا في الدقيقة 55 من زمن المباراة، بعدما كان متسللاً أثناء تحويل تسديدة خوان كوادرادو من أمام القائم الايسر للمرمى إلى داخل الشباك.

وأهدر أنطوان جريزمان فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 75، بعدما تسلم تمريرة رائعة من ليونيل ميسي، ليضعه أمام المرمى ويسدد كرة يسارية قوية ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى يوفنتوس.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه ميريح ديميرال لاعب يوفنتوس في الدقيقة 85 عقب تدخله القوي على لاعب برشلونة.

وتحصل برشلونة على ركلة جزاء في الدقيقة 90 من زمن المباراة بعد خطأ على مدافع يوفنتوس ارتكبه ضد أنسو فاتي، ونفذ ليونيل ميسي ركلة الجزاء ليسجلها في شباك الحارس تشيزني.