قناة مفتوحة وحيدة تبث مباراة الأهلي والوداد بدوري أبطال أفريقيا -->

قناة مفتوحة وحيدة تبث مباراة الأهلي والوداد بدوري أبطال أفريقيا

 

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق الوداد المغربي، مساء غد الجمعة، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.


وتنطلق مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت المغرب"، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7، بتعليق حفيظ دراجي، وهي قناة مشفرة عبر القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات.


وتذاع مباراة الأهلي والوداد أيضا على قناة مفتوحة واحدة، حيث أعلنت قناة "أرينا سبورت" عن إذاعتها للمباراة عبر القمر الصناعي "Hellas SAT 39°E"، وهو قريب للغاية من قمر "الهوت بيرد"، ويبعد عنه 3 سم وفقا لوضع الطبق "الدش" الذي يقوم بالتقاط إشارات الأقمار الصناعية، وتردد القناة هو 11135 القطبية: رأسى V الترميز: 30000.


الأهلي يحتاج للخسارة بهدف للتأهل رسميا إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويحتاج المارد الأحمر للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل رسميا إلى نهائي دوري الأبطال في نسخة الموسم الحالي، ومن المقرر أن يلاقي الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب المتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي اللذان سيتواجهان في الأول من شهر نوفمبر المقبل بعد تأجيل اللقاء رسميا بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".


وتأهل الأهلي للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الإطاحة بصن داونز الجنوب أفريقي من دور الثمانية، حيث فاز الأحمر عليه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين، وتعادل معه فى الإياب بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق، بينما وصل الوداد لهذا الدور بعد عبور عقبه النجم الساحلي التونسي، حيث فاز الوداد في المغرب بهدفين نظيفين، وخسر أمام النجم في تونس بنتيجة هدف نظيف، وصعد بفارق الأهداف.


يذكر أن أبناء القلعة الحمراء حصدوا لقب البطولة ثماني مرات، من قبل، فيما حصد الوداد البطولة مرتين، منهما مرة على حساب المارد الأحمر في 2017.