قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. غياب أجاي والشناوي ومعلول -->

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. غياب أجاي والشناوي ومعلول

 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء غدٍ السبت، في الدوري المصري الممتاز.


الأهلي يلتقي مع طلائع الجيش، في الجولة الختامية من بطولة الدوري، على استاد الأهلي وي السلام.


ويغيب عن قائمة الأهلي محمود متولي ومحمد محمود ورامي ربيعة وحسين الشحات للإصابة، وعلي معلول لعدم الجاهزية، ومحمد الشناوي وجونيور أجاي للراحة، وحمدي فتحي وعمرو السولية للإيقاف

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

حراسة المرمي: علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وأحمد فتحي ومحمد هاني ومحمد شكري.

خط الوسط: محمود كهربا وصالح جمعة ووليد سليمان وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ وجيرالدو وشادي رضوان وعربي بدر ومحمد فخري.

خط الهجوم: مروان محسن وأليو بادجي.


يذكر أن الأهلي توج ببطولة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم قبل نهايته بـ6 جولات، ويتصدر ترتيب المسابقة حالياً برصيد 86 نقطة.


ويذكر أن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراتي إياب نصف نهائي دوري الأبطال، والنهائي ليكون 4 و27 من نوفمبر القادم على الترتيب، وسيقام نصف النهائي على ستاد القاهرة، والنهائي باستاد برج العرب في الإسكندرية.


وأجل الاتحاد الإفريقي أمس الخميس نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمباراة النهائية قبل أن يحدد اليوم موعد المباراتين بالاتفاق مع كافة الأطراف.


ويلعب الزمالك إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الرجاء، على ستاد القاهرة بعدما فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0 في الدار البيضاء.


وجاء بيان كاف كما يلي:


تعلن لجنة CAF المنظمة لمسابقات الأندية وتراخيص الأندية أنه تم إعادة جدولة المباريات المتبقية من توتال CAF دوري الأبطال لهذا الموسم على النحو التالي:


• مباراة نصف النهائي: الزمالك - الرجاء يوم 4 نوفمبر 2020 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش (التاسعة مساء بتوقيت مصر) على ستاد القاهرة الدولي ، مصر


• المباراة النهائية: الفائز من الزمالك والرجاء - الأهلي يوم 27 نوفمبر 2020 الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش (التاسعة مساء بتوقيت مصر) على ستاد برج العرب بالإسكندرية، مصر


تم التأجيل بناءً على طلب السلطات في الاتحاد العضو المضيف، ووفقًا للبروتوكول الدولي الخاص بـ COVID 19.