مهاجم الجونة يهدد برحيل بادجي عن الأهلي.. والقرار في يد موسيماني -->

مهاجم الجونة يهدد برحيل بادجي عن الأهلي.. والقرار في يد موسيماني

 

تلقت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ترشيحات من جانب بعض وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، لدعم صفوفه بداية الموسم الكروي المقبل.


ورحبت لجنة التخطيط بالتعاقد مع مهاجم الجونة في ظل تألق اللاعب في الموسم الماضي ونجاحه في إحراز 12 هدفًا، فضلا عن ترحيب إدارة النادي الساحلي ببيع المهاجم لأعلى سعر.



وعرضت لجنة التخطيط، المهاجم الزامبي على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلا أنه طلب تأجيل ملف المهاجم الأجنبي الجديد لحين الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويستعد الأهلي لمواجهة الصاعد من الزمالك والرجاء، بعدما تأهل الأحمر إلى المباراة النهائية على حساب الوداد المغربي، حيث تغلب الأهلي على الوداد في لقاء العودة، محققًا الفوز بنتيجة 1-3، ليتأهل نادي القرن لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بخمسة أهداف مقابل هدف.


وأحرز ثلاثية الأهلي في مباراة الوداد، مروان محسن، في الدقيقة 4، وأضاف حسين الشحات، الهدف الثاني في الدقيقة 26، بعدما راوغ مدافع الوداد أكثر من مرة في لقطة مهارية أثارت إعجاب متابعي المباراة، قبل أن يسجل في الشباك، فيما سجل ياسر إبراهيم، الهدف الثالث برأسية من ضربة ركنية في الدقيقة 59، فيما سجل هدف الوداد زهير المترجي، في الدقيقة 82.


موسيماني يرحب برحيل جيرالدو وبادجي

ورحب موسيماني برحيل ثنائي الفريق الحالي جيرالدو دا كوستا وآليو بادجي من أجل استقدام مهاجم أجنبي جديد، بالإضافة إلى ضم المدافع المغربي بدر بانون، لاعب الرجاء المغربي.


ويحسم الجهاز الفني للأهلي قراره النهائي بعد الانتهاء من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.