مصدر بالأهلي يكشف موعد إعلان صفقة بدر بانون -->

مصدر بالأهلي يكشف موعد إعلان صفقة بدر بانون

 

أنهى مسؤولو النادي الأهلي، كافة الاتفاقات مع مسؤولي نادي الرجاء المغربي، من أجل ضم المدافع الدولي المغربي بدر بانون، بداية من الموسم المقبل.


وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، إن النادي الأهلي سيعلن صفقة بدر بانون، بعد نهاية مشاركة نادي الرجاء المغربي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وتابع المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"برو كورة": "أنهينا كافة الاتفاقات مع الرجاء لضم بانون، ولكن الفريق المغربي يستعد لخوض مباراة حاسمة أمام الزمالك، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، لذلك نحترم اتفاقنا معهم، ونرفض إعلان الصفقة بسبب استعدادهم لخوض لقاء مهم".


ويحل الرجاء المغربي، ضيفًا على الزمالك، يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن الأبيض قد حسم لقاء الذهاب في ستاد محمد الخامس في المغرب، بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي.


ويعلن الأهلي، صفقة بانون، حال خروج الرجاء، أو سيؤجل الصفقة حتى نهاية دوري الأبطال، حال صعود الرجاء إلى لقاء النهائي.


بدر بانون يهاجم إعلام المغرب بسبب "الاحتفال بالأهلي"

وحرص بدر بانون لاعب الرجاء المغربي، على توضيح حقيقة احتفاله بعبور الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أكتاف الوداد، بعد تخطي عقبته بخماسية لهدف، في نصف نهائي البطولة القارية.


ونفت صحيفة "البطولة" المغربية، قيام بانون بأي خطوة احتفالية عقب فوز فريقه المنتقل إليه حديثاً على الوداد، والوصول إلى المرحلة الأخيرة في المسابقة القارية، في ظل انتظاره لمصير فريقه من الوصول إلى النهائي أو الإقصاء على يد الزمالك، في اللقاء المقرر بين الثنائي، مطلع شهر نوفمبر المقبل.


وركزت الصحيفة المغربية، على تعليق بدر بانون الغاضب، حيث نفى خلاله احتفاله بالأهلي، وذلك بعدما أعاد نشر أحد التقارير التي ادعت احتفاله عقب لقاء الوداد، ورد: "مستوى الصحافة المغربية فين وصل!، أنا لا أملك حساب على تويتر"، لينهي الجدل بشأن تلك الشائعة التي أثارت حفيظة الجماهير المغربية.