استمرار غياب معلول أمام طلائع الجيش وموسيماني يستقر على البديل -->

استمرار غياب معلول أمام طلائع الجيش وموسيماني يستقر على البديل


 ينوي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الدفع بمحمود وحيد، أساسيا فى الجبهة اليسري، خلال مباراة طلائع الجيش، المقرر لها السبت المقبل.


وقال مصدر بالجهاز الفني للأهلي، إن موسيماني، يفضل استمرار إراحة الظهير الأيسر الأساسي علي معلول، الذي غاب عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد، الجمعة الماضي، بسبب الإجهاد في العضلة الخلفية.


ويبدأ الأهلي غدا الاثنين، استعداداته لمواجهة الطلائع بعد الحصول على راحة سلبية لمدة يومين بعد التغلب على الوداد المغربي، في نصف نهائي البطولة الأفريقية.


سامي قمصان يشيد بدور بيتسو موسيماني النفسي

وأشاد سامي قمصان المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدور الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، مع اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.


وقال قمصان: "حققنا الهدف بالصعود للنهائي، موسيماني يتعامل بشكل نفسي جيد مع اللاعبين خاصة من الناحية النفسية، وهو ما ظهر تأثيره بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة".


وأكد: "موسيماني طالب بهدف مبكر لمنحنا الثقة أمام المنافس، درسنا الوداد بشكل جيد وهذا سبب تفوقنا ذهابا وإيابا".


وعن عدم مشاركة علي معلول، في المباراة، قال: "فضلنا منحه راحة رغم قدرته على المشاركة، وذلك لإعداده بشكل جيد للمباراة النهائية".


واختتم مدرب الأهلي حديثه قائلاً: "موسيماني تحدث مع اللاعبين الأكثر مشاركة خلال الفترة الأخيرة لمنحهم الراحة الكافية خاصة مع تحقيق نتيجة مريحة بالمغرب".