5 صفقات جديدة في صفوف الأهلي بالموسم الجديد.. أبرزها طاهر وبانون -->

5 صفقات جديدة في صفوف الأهلي بالموسم الجديد.. أبرزها طاهر وبانون

 

أنهت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق، صفقات الموسم الجديد لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث أنهى "توفيق" 4 صفقات جديدة، ويتبقى صفقة واحدة من المقرر حسمها خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء مشاركة الفريق الأحمر في نهائيات دوري أبطال إفريقيا.


وجاءت أولى صفقات النادي الأهلي بالتعاقد مع طاهر محمد طاهر، موهبة نادي المقاولون العرب، بتدخل مباشر من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في المفاوضات عن طريق حديثه مع إدارة فريق ذئاب الجبل.


وحصل الأهلي على توقيع طاهر، وتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، ومن المقرر أن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق الأحمر عقب انتهاء مباريات المقاولون في مسابقة الدوري المصري.


واستعاد الأهلي خدمات لاعبه أحمد عبدالقادر الشهير بـ "حمدي"، من سبارتا براج التشيكي، ويشارك اللاعب في الوقت الحالي، ضمن صفوف فريق الشباب في مسابقة الدوري.



الأهلي ينهي صفة بدر بانون مدافع الرجاء

ومن المقرر أن ينضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأحمر، بعد انتهاء نهائيات دوري أبطال إفريقيا ليشاهده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لحسم موقف اللاعب من الظهور مع الفريق الأول. 


وفي خطة دعم دفاع الفريق، أنهت إدارة النادي التعاقد مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي وأحمد رمضان بيكهام، لاعب وادي دجلة، بسبب الإصابات القوية التي ضربت دفاعات الفريق في الفترة الأخيرة حيث تغيب سعد سمير بسبب إصابة بقطع في وتر أكيلس، بينما تعرض محمود متولي لقطع في الرباط الصليبي. 


ويختتم النادي الأهلي صفقاته في الميركاتو الصيفي، بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، حيث بات سيرينو، مهاجم نادي صن داونز الجنوب إفريقي هو الأقرب للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، من أجل دعم صفوف الفريق الأحمر.