5 مراكز مطلوبة في صفوف الأهلي بالموسم الجديد -->

5 مراكز مطلوبة في صفوف الأهلي بالموسم الجديد

 

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف الصفقات الجديدة قبل بداية الموسم الجديد، بعدما أعلن اتحاد الكرة فتح الميركاتو الصيفي للأندية في مصر، نظرًا لنهاية الموسم بنهاية شهر أكتوبر الجاري.


ويقوم "موسيماني" بدراسة بعض المراكز المطلوب دعمها في الموسم المقبل، وذلك بعد رحيل شريف إكرامي، رمضان صبحي، أحمد فتحي، وحسام عاشور فضلا عن عدم قناعته بمستوى الثنائي، الأنجولي جيرالدو والسنغالي آليو بادجي.


ويستعرض "برو كورة" المراكز التي يحتاجها الأهلي في الموسم الجديد.


الأهلي يدرس التعاقد مع حارس مرمى 

يدرس الجهاز الفني موقف التعاقد مع حارس مرمى من عدمه، بعد رحيل شريف إكرامي عن صفوف الفريق وانتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز في الموسم الجديد.


ويضم الأهلي في قائمته كلا من محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير، فضلا عن الثنائي الناشئ أحمد طارق سليمان وحمزة علاء.


المساك

بات النادي الأهلي في حاجة للتعاقد مع لاعب في مركز المساك، بعدما تعرض محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ومعاناة سعد سمير من قطع في وتر أكيلس، فضلا عن تكرار الإصابات العضلية التي يتعرض لها رامي ربيعة.


وأنهى الأهلي تعاقده مع المساك الدولي المغربي بدر بانون، لاعب الرجاء البيضاوي إضافة إلى تعاقده مع أحمد رمضان بيكهام، مدافع نادي وادي دجلة.


الظهير الأيمن

ويدرس موسيماني ملف التعاقد مع ظهير أيمن، بعد رحيل أحمد فتحي إلى صفوف نادي بيراميدز في الموسم الجديد، وعدم امتلاك الفريق أي لاعب في ذلك المركز سوى محمد هاني.


ويفاضل مدرب النادي الأهلي بين التعاقد مع ظهير أيمن جديد، أو الاعتماد على لاعبي قطاع الناشئين أمثال عربي بدر.


جناج ورأس حربة

تدرس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق ملف عدد من اللاعبين الأجانب في مركز الجناح، من أجل التعاقد مع لاعب في الموسم الجديد، بالإضافة إلى بحث التعاقد مع مهاجم صريح.


ويأتي ذلك بعدما خرج الثنائي جيرالدو وبادجي، من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني بشكل نهائي في الموسم الجديد.